قال عالم الفلك أحمد شاهين إنّ "اللبنانيين من كوكب فينوس وأصلهم فضائي"، ولفت إلى أنه تخرج من جامعة في لندن وهو كائن نصف فضائي وعضو الإتحاد الأميركي للفلكيين المحترفين.
وتوقّع في برنامج "للنشر" تواريخ لوفاة بعض الشخصيات، حيث قال إنّ العام 2016 لن ينتهي إلا مع وفاة كل من: الموسيقار الياس الرحباني، السيدة فيروز، الفنان يوري مرقدي، النائب سامي الجميّل والذي توقّع له أن يتوفّى في ظروف طبيعية.
وأضاف أسماء لأشخاص توقّع وفاتهم وهم: "الرئيس السابق إميل لحود، الفنانات شادية، سهيل البابلي، نجلاء فتحي وبوسي، والفنانين خالد الصاوي وعزت أبو عوف ومحمود حمادة"، وأضاف: "أمّا الإعلامي وائل الإباشي فسيموت بعد إصابته بالسرطان".
كما توقّع أن يموت الفنان عاصي الحلاني عن عمر 52 عاماً، وأن يموت الفنان صابر الرباعي عام 2028، الممثل أحمد السقا عن عمر 66 عاماً، الممثلة إلهام شاهين عن عمر 62 عاماً، الفنانة هيفا وهبي عن عمر 79 عاماً، أما الراقصة فيفي عبدو فتوقع وفاتها بعد 4 سنوات بعد أن تصاب بمرض في الكبد.
عن عمليات الإغتيال، توقّع شاهين إغتيال رئيس "اللقاء الديمقراطي" النائب وليد جنبلاط ووزير الداخلية نهاد المشنوق ورئيس بلدية جبيل زياد حواط ورئيس الحكومة تمام سلام.
كذلك لفت إلى أنّ الرئيس نبيه بري سيتعرّض لمحاولة إغتيال وسيعتزل العمل السياسي بعدها، كذلك سيتعرّض لمحاولة إغتيال سمير جعجع، جان عبيد والإعلامي طوني خليفة.
وتوقّع أن يصاب النائب العماد ميشال عون بعارض صحي خطير.
ليبانون 24